Looking For Anything Specific?

الرئيس الافغاني / Zqecdncoflobzm / وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى.

الرئيس الافغاني / Zqecdncoflobzm / وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى.. 12:12 م gst آخر تحديث: قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني الأحد أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء، مع إقراره بأن طالبان انتصرت. إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليًّا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العا وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة.

اعتبر الرئيس الأفغاني أشرف غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده. كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني عن مشاورات مكثفة تجري لوقف الحرب بالبلاد، مشددة على أن إعادة حشد الجيش أولوية قصوى. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأت فيه عناصر حركة طالبان بدخول. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. 12:12 م gst آخر تحديث:

Rnouwn4wegxmm
Rnouwn4wegxmm from alwafd.news
وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني الأحد أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء، مع إقراره بأن طالبان انتصرت. وأبدى غني ثقته بأن عددا كبيرا من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول كانت ستدمر لو بقي في أفغانستان. وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. ذكر الرئيس الأفغاني، أشرف غني أنه يلجأ إلى المجتمع الدولي طلبا للمساعدة، في الوقت الذي يحقق فيه مسلحو حركة طالبان مكاسب إقليمية سريعة في الفراغ، الذي خلفه انسحاب القوات الأمريكية وقوات حلف شمال الأطلسي. فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة.

ذكر الرئيس الأفغاني، أشرف غني أنه يلجأ إلى المجتمع الدولي طلبا للمساعدة، في الوقت الذي يحقق فيه مسلحو حركة طالبان مكاسب إقليمية سريعة في الفراغ، الذي خلفه انسحاب القوات الأمريكية وقوات حلف شمال الأطلسي.

ذكر الرئيس الأفغاني، أشرف غني أنه يلجأ إلى المجتمع الدولي طلبا للمساعدة، في الوقت الذي يحقق فيه مسلحو حركة طالبان مكاسب إقليمية سريعة في الفراغ، الذي خلفه انسحاب القوات الأمريكية وقوات حلف شمال الأطلسي. فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليًّا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العا أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة من جنيف مع العربية، اليوم الأحد، أن حركة طالبان لن تنتظر طويلا لدخول العاصمة كابل. اعتبر الرئيس الأفغاني أشرف غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده. 12:12 م gst آخر تحديث: دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة تغيرت فهو على خطأ. الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية. وفي تموز/يوليو قال الرئيس الأمريكي جو بايدن لقد قدّمنا لشركائنا الأفغان كل الأدوات، دعوني أشدد على ذلك، كل الأدوات، أثناء دفاعه عن قراره سحب ما تبقى من القوات الأميركية من البلاد وترك الأفغان يقاتلون من أجل مستقبلهم.

اعتبر الرئيس الأفغاني أشرف غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت (14 آب 2021)، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30 قال نائب الرئيس الأفغاني، أمر الله صالح، السبت، إن الغرب اختار أن يخسر في أفغانستان وخارجها.

Ywfeknanhvzuym
Ywfeknanhvzuym from www.skynewsarabia.com
الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية. وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت: قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى. الرئيس الأفغاني يطالب بمساعدة دولية مع اقتراب طالبان من كابول. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة.

أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية.

قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت (14 آب 2021)، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت: الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. قال نائب الرئيس الأفغاني، أمر الله صالح، السبت، إن الغرب اختار أن يخسر في أفغانستان وخارجها. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، في خطاب إلى الأمة أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن «السلام والاستقرار» في أفغانستان، داعياً في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة، كمت أوردت وكالة الصحافة الفرنسية. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. وأبدى غني ثقته بأن عددا كبيرا من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول كانت ستدمر لو بقي في أفغانستان. إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليًّا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العا وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى الآن هي لحشد. أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30

قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت: أتى ذلك تعقيبا على التطورات الميدانية في أفغانستان والتي تشهد سقوط قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت (14 آب 2021)، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية.

الرئيس الأفغاني الفار أشرف غني غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء وطالبان انتصرت
الرئيس الأفغاني الفار أشرف غني غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء وطالبان انتصرت from s.france24.com
صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت: وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30 قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى. واعتبر غني أن قرار بايدن ثوري، سيكون له تأثير على شعب أفغانستان وعلى شعب الولايات المتحدة والمنطقة أيضاً، مشيراً الى أن الحديث يدور حول قرار. اعتبر الرئيس الأفغاني أشرف غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده.

الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط).

تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى الآن هي لحشد. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. وفي تموز/يوليو قال الرئيس الأمريكي جو بايدن لقد قدّمنا لشركائنا الأفغان كل الأدوات، دعوني أشدد على ذلك، كل الأدوات، أثناء دفاعه عن قراره سحب ما تبقى من القوات الأميركية من البلاد وترك الأفغان يقاتلون من أجل مستقبلهم. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. صرّح الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، بأن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي سريع يضمن السلام والاستقرار في أفغانستان، داعيًا في الوقت نفسه إلى إعادة تعبئة القوات المسلحة. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت (14 آب 2021)، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة من جنيف مع العربية، اليوم الأحد، أن حركة طالبان لن تنتظر طويلا لدخول العاصمة كابل. 12:12 م gst آخر تحديث:

Posting Komentar

0 Komentar